الطائرة الاستطلاعية المتطورة DJI Phantom 2 من أروع ملحقات الهواتف الذكية

 الطائرة الاستطلاعية المتطورة DJI Phantom 2 من أروع ملحقات الهواتف الذكية 









لقد أصبحت الهواتف الذكية تمتلك مجموعة كبيرة من الملحقات الرائعة والتي تضيف لهواتفنا كل ما هو جديد ومميز ابتداءاً بأغطية الحماية المختلفة وصولاً إلى لوحات المفاتيح المتطورة والتي تختلف تماماً عن لوحات المفاتيح التقليدية إضافةً إلى الكثير من الملحقات والتي أصبحت تمتلك عالماً خاصاً بها .

الملحق الجديد أصدقائي يختلف تماما ً من حيث تطوره عن جميع الملحقات التي سبق أن شاهدناها وهو عبارة عن طائرة استطلاع مذهلة تحمل اسم “DJI Phantom 2″ تسمح للمستخدم من التقاط مجموعة من الصور الرائعة من الجو حيث تم تزويد الطائرة بكاميرا غاية في التطور والتي تقوم بنقل الصور أو الفيديو الذي يتم التقاطه مباشرةً إلى الهاتف لحفظه أو متابعته .

بالنسبة لمواصفات الكاميرا فهي ذات دقة تبلغ 14 ميغابكسل ومزودة بواقي من الصدمات وقادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080p ومزودة بعدسة متطورة F/2.8 تزود المستخدمين بزاوية رؤيا واضحة تصل إلى 140 درجة .

بعد تثبيت الهاتف على جهاز التحكم بالطائرة يمكنك التحليق بها بسهولة وتصوير جميع التفاصيل وحفظها على الهاتف إضافةً إلى إمكانية التحكم وتحريك الكاميرا أثناء وضع الطيران في جميع الاتجاهات حيث يمكن للمستخدم تصوير ما يريد باستخدام هذه الكاميرا الرائعة .

يعتبر هذا الابتكار مزوداً بتقنيات أفضل بكثير من الابتكارات السابقة ضمن فئته إضافةً إلى تزويده ببطارية رائعة تمكن الطائرة من التحليق لمدة 25 دقيقة متواصلة  .

الإصدار السابق من هذه الطائرات ما زال متوفراً أصدقائي وبسعر يبلغ 479 دولار أما بالنسبة للإصدار الجديد فيصل سعره إلى 1199 دولار .

ولمعرفة جميع تفاصيل هذه الطائرة المثيرة أدعوكم أصدقائي محبي تك عربي لمشاهدة الفيديو التالي والذي أتمنى أن ينال إعجابكم .